واع / الكهرباء الكويتية: خروج 6 خطوط لنقل الطاقة عن الخدمة

واع / بغداد/ متابعة

أعلنت وزارة الكهرباء الكويتية، اليوم الخميس، عن خروج 6 خطوط لنقل الطاقة عن الخدمة.

وذكرت الوزارة في بيان ،تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “6 خطوط لنقل الكهرباء خرجت عن الخدمة”.

وأضافت أن “ذلك جاء نتيجة سقوط شظايا ناجمة عن التصدي لمسيرات”.

ت/ ز.ن