واع / الكهرباء الكويتية: خروج 6 خطوط لنقل الطاقة عن الخدمة
واع / بغداد/ متابعة
أعلنت وزارة الكهرباء الكويتية، اليوم الخميس، عن خروج 6 خطوط لنقل الطاقة عن الخدمة.
وذكرت الوزارة في بيان ،تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “6 خطوط لنقل الكهرباء خرجت عن الخدمة”.
وأضافت أن “ذلك جاء نتيجة سقوط شظايا ناجمة عن التصدي لمسيرات”.
ت/ ز.ن


