واع /التلفزيون الإيراني: لم يتوجه أي وفد من إيران إلى إسلام آباد حتى الآن

واع / بغداد/ متابعة

أعلن التلفزيون الإيراني، اليوم الثلاثاء، أن الوفد الايراني المفاوض مع الجانب الاميركي لم يتوجه حتى الان الى باكستان.

وقال التلفزيون الايراني في تصريحات تابعتها (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع): “لم يذهب أي وفد إيراني حتى الآن إلى باكستان“.

وأضاف أن “التقارير الإعلامية عن وصول وفد إيراني إلى باكستان أو تحديد موعد لعقد اجتماعات عارية عن الصحة”.

ت/ ز.ن