واع/ الزيدي يوجه بتشكيل لجنة لإعادة تقويم أصحاب الدرجات العليا

واع/ بغداد/م.ا

وجه رئيس مجلس الوزراء، علي فالج الزيدي، اليوم الثلاثاء بتشكيل لجنة مختصة لإعادة تقويم أداء أصحاب الدرجات العليا في مؤسسات الدولة كافة، فضلاً عن دراسة المرشحين لتولي المناصب العليا، استناداً إلى معايير الكفاءة والمهنية والنزاهة.

وبحسب الوثائق ادناه والتي حصلت عليها ( وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ,  فأن اللجنة تتألف برئاسة رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي، وعضوية كل من رئيس هيئة المستشارين، ورئيس الدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء، والمدير العام لدائرة الوقاية في هيئة النزاهة الاتحادية، والمدير العام لدائرة المعلوماتية في الهيئة الوطنية العليا للمساءلة والعدالة.

ت/م.م