واع/بعد العقوبات الاميركية.. الفياض يحل ضيفا على رئيس الجمهورية

واع/بغداد

استقبل رئيس الجمهورية برهم صالح، الاحد، رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض.

وذكرت رئاسة الجمهورية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) انه”جرى خلال اللقاء، بحث المستجدات الأمنية في البلد، وضرورة تعزيز سلطة الدولة والأجهزة الأمنية في تحقيق الأمن والاستقرار، و التأكيد على احترام سيادة العراق ورفض التدخل بشؤونه الداخلية”.

واضافت، ان”اللقاء أكد على أهمية مواصلة الجهد الأمني لمكافحة الإرهاب وملاحقة خلايا داعش التي تحاول زعزعة الاستقرار في بعض المناطق، إلى جانب تعزيز سلطة الدولة وأجهزتها الأمنية في حماية أمن المواطنين”.

تأتي زيارة الفياض الى رئيس الجمهورية، بعد ايام من شموله بقائمة العقوبات الاميركية بزعم انه مشارك في انتهاكات حقوق الانسان.