واع/فجر السعيد تعلن مغادرتها قناة سكوب: قرار لا رجعة فيه

وكتبت فجر السعيد عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات إنستغرام قائلة: قرار لا رجعه فيه، لن أعود للظهور في سكوب مستقبلاً .. وكانت آخر حلقه هي ما ظهرت فيها الأخيرة اللي ودعتكم فيها، ولو دققتوا في كلامي ستعلمون بأني حاسمه أمري بالذات عندما استودعتكم الله.

وظهرت فجر السعيد في ختام الحلقة الأخيرة التي قدمتها من برنامج على مسؤوليتي عبر قناة سكوب، قالت فيها : “هذه آخر حلقة علي سأفتقدك والمشاهدين الأعزاء وأتمنى أن يعم السلام أرجاء المنطقة كلها وأن ما نسمعه فقاعات ليس لها أي معنا”.

وأضافت فجر السعيد: سعيدة فيكم ومحبتكم لي من قلبي أقلكم وأنا أودعكم في آخر حلقة من هذا الموسم، أنا سعيدة وسوف أفتقد كل المشاهدين والزملاء في قناة سكوب.

على جانب آخر نعت فجر السعيد ابن شقيقها الذي وافته المنية الجمعة الماضية بكلمات مؤثرة ، حيث نشرت صورة لها ابن شقيقها وعلقت كاتبة “مشعل نوفل السعيد لم يكن ابن أخي فقط بل كان صديقي ونديمي أحيان كثيره رغم فارق السن الكبير بينا..ذكاءه وفطنته كانوا نادرين كندرة مرضه الذي جعله يتنقل بين مستشفيات العالم..إذا استعصى علي أمر عند مشعل الحيل اليقين … اي معلومه أحتاجها لاداعي لقوقل مشعل موجود..الله يرحمك ياصديقي”.