واع/ جمهور المريخ السوداني يهدد بـ حرق النادي في حال انتقال تيري للشرطة العراقي

واع/ بغداد/ ع.ف

كشف مصدر مقرب من نادي الشرطة العراقي اليوم الثلاثاء ، عن فشل مفاوضات النادي لإنتقال لاعب المريخ السوداني سيف تيري، لفريق الكرة بالنادي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وذكر المصدر لـ (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  إن” نادي الشرطة العراقي أكمل الصفقة على أن ينتقل اللاعب السوداني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، لكن العقد توقف في اللحظات الاخيرة من انتقال اللاعب بسبب جمهور نادي المريخ السوداني الذي يلعب له تيري حيث هدد بحرق النادي في حال انتقال اللاعب الى الفريق العراقي”.

ويعتبر سيف تيري نجم المريخ السوداني، أحد ألمع نجوم الكرة السودانية، الذي قدّم مستوى مميزاً مع بداية هذا الموسم رفقة فريقه المريخ، وقاد فريقه للتأهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا بتسجيله 5 أهداف في أربع مباريات وضعته في صدارة أمجد البطولات الأفريقية في هذه النسخة.

ومرّ تيري بظروف عصيبة بعد قضائه نحو ستة أسابيع خلف القضبان تحت ظروف صحية سيئة بظل حرمانه من الرعاية الطبية، بعد أن تم اعتقاله جراء اتهامه بالمشاركة في حرق وإتلاف مخفر للشرطة، ما تسبب في تراجع كبير في أدائه خلال الموسم السابق، إلا أنه بدأ يستعيد مستواه مع بداية هذا الموسم.