واع/للأيام الاربعة المقبلة.. تعرف على حالة الطقس في عموم محافظات البلاد

واع بغداد

كشفت الهيئة العامة للأنواء الجوية والطقس الزلزالي، السبت، عن توقعاتها لحالة الطقس في بغداد وعموم المحافظات، وكميات الأمطار التي هطلت خلال الـ 24 ساعة الماضية.
وقالت الهيئة في بيان، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) أن “طقس اليوم السبت سيكون غائماً مع تساقط أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة، وتتحول إلى رعدية أحياناً، في المناطق الوسطى والشمالية والجنوبية”.
واشارت إلى أن “طقس الأحد، سيكون غائما جزئياً مع زخات مطر خفيفة صباحاً ثم يتحول إلى صحو مع بعض الغيوم بالمنطقة الوسطى، فيما سيكون غائما جزئياً إلى صحو وارتفاع بدرجات الحرارة بالمنطقة الشمالية، بينما يكون طقس المنطقة الجنوبية، غائما جزئياً إلى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة إلى متوسطة الشدة”.
واضافت الهيئة، أن “طقس بعد غد الاثنين، سيكون في المناطق الثلاث، صحواً مع بعض الغيوم، وستكون درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الوسط والشمال، فيما سترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.
ولفتت الى أن “طقس الثلاثاء المقبل سيكون صحوا مع بعض قطع الغيوم في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
واوضحت الهيئة، أن “طقس الاربعاء المقبل، سيكون مماثلا لليوم الذي قبله، حيث يكون صحوا مع بعض الغيوم في عموم مناطق البلاد، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا في المنطقة الجنوبية”.