واع / ذي قار تعلن عن خمس قرى كمناطق موبوءة بفايروس كورونا

واع / محافظة ذي قار / س .ع

اعلنت محافظة ذي قار، الاحد ، عن خمس قرى كمناطق موبوءة بفايروس كورونا، بعد تسجيل 42 إصابة في أحد مدارس الثانوية. 

وكشفت وثيقة  حصلت ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) “تحري وبائي” عن فحص 150 طالب من ثانوية الانشراح في منطقة (ال ابرهيم- ال حلاوي- ال مطلك- اولاد زيد- ال حطاب)، وأثبتت إصابة 42 طالب من الثانوية المذكورة. 

وبموجب الوثيقة، عدت دائرة صحة ذي قار المنطقة موبوئة صحياً بسبب كثرة الاصابات والاعراض الظاهرة على بقية اهالي المنطقة والتي تشير الى احتمالية اصابتهم بالفيروس.