واع/ العميدي: مباراة المنتخب أمام نظيره الهندي قائمة في موعدها المحدد

واع/بغداد/ع.ف

أكد رئيس الاتحاد العراقي لكرة السلة حسين العميدي، أن موعد مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره الهندي ضمن النافذة الثالثة للتصفيات الآسيوية، قائمة في موعدها المحدد والمقرر يوم السبت المقبل .

وكان الاتحاد الآسيوي قد أعلن عن تأجيل النافذة الثالثة من التصفيات الآسيوية لمجموعة (قطر ، السعودية ، سوريا ، ايران) بعد طلب قدمه الاتحاد القطري المستضيف للمجموعة بشأن تطورات فايروس كورونا في البلاد.

وذكر العميدي، في تصريح نقلته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن ” الاتحاد الآسيوي لم يرسل أي اشعار بخصوص تأجيل مباريات المجموعة “، مشيراً إلى أن” المنتخب  يواصل تدريباته وعلى أتم الاستعداد لخوض منافسات للنافذة الثالثة”.

وأضاف العميدي أن” وزير الشباب والرياضة عدنان درجال وعد بتقديم الدعم اللازم لإنجاح مهمة المنتخب من خلال التواصل مع السفارة العراقية في البحرين، وكذلك وعد بحضور المباراة القادمة امام الهند “.

وواصل العميدي انه” بمجرد الفوز على المنتخبين الهندي والبحريني بفارق نقطة واحدة فأن المنتخب الوطني سيضمن التأهل والاستمرار في التصفيات والوصول الى نهائيات آسيا”، مشيراً إلى أن ” اللاعبين على اتم الجاهزية الفنية والنفسية لخوض غمار المنافسة وتحقيق الهدف المنشود”.