واع / مؤسسة الاعلام العراقي تتواصل بألقاء المحاضرات الصحفية في كلية المنصور الجامعة

 واع / خاص

 تتواصل مؤسسة الاعلام العراقي بالتعاون مع كلية المنصور الجامعة اليوم الاثنين في إلقاء المحاضرات حول الفنون الحديثة للصحافة والاعلام في قاعة المؤتمرات ضمن أروقة الكلية

 وذكر مراسل (وكالة إنباء الإعلام العراقي / واع ) ان البداية كانت مراجعة سريعة من قبل الأستاذ حيدر حسون الفزع للمحاضرة السابقة وما مدى استيعابهم وطريقة التطبيق العملي لها. مبينا” بعد ذلك انطلقت المحاضرة الأولى التي تحدثت عن كيفية كتابة الخبر الرياضي القاها الصحفي الرياضي غازي الشايع تناول فيها الصفات الواجب توفرها بالصحفي ليتمكن من تغطية كافة النشاطات والمحافل الرياضية بطريقة احترافية تنم عن مهارة عالية وخبرة وافية .

 وأضاف ” اما المحاضرة الثانية فقد القاها الصحفي الرياضي جواد الخرسان تطرق فيها حول كيف يمكن للصحفي أن يتخصص في اي مجال من مجالات الصحافة والاعلام ومن بينها الصحفي الرياضي .

 واوضح ” أن ختام المحاضرة جسده الصحفي الرياضي عبد الكريم الياسر بالتطبيق العملي لمعد ومقدم البرامج بصورة عامة والبرامج الرياضية بصورة خاصة وما هي الشروط والامكانيات الواجب توفرها بالمعد والمقدم ليكون بمستوى مميز ومهني يلفت انظار المستمعين والمشاهدين اين ما وجدوا.