واع/مجلس الوزراء يوافق على استثمار سبع محطات كهربائية شمسية
واع/بغداد/ح . ز
وافق مجلس الوزراء،اليوم الثلاثاء، على استثمار سبع محطات كهربائية شمسية، فيما خول العمليات المشتركة بمنح الصحفيين والإعلاميين استثناء أثناء الحظر.
وذكر المتحدث باسم مجلس الوزراء حسن ناظم خلال مؤتمر نقله مراسل (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن “رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي أوصى بتشكيل لجنة تحقيقية مشتركة بين المركز والإقليم”، مؤكداً أن “وزارة الخارجية ستشترك في التحقيق”.
وأضاف أنه “تم تخويل العمليات المشتركة بمنح الصحفيين والإعلاميين استثناء أثناء الحظر الكلي والجزئي”.
وفي شأن آخر، قال ناظم إن “مجلس الوزراء وافق على استثمار سبع محطات كهربائية شمسية لتوليد الطاقة النظيفة”، مشيراً الى أن “رئيس الوزراء أوصى بدعم مشاريع الطاقة الشمسية والنظيفة”

