واع/ ذي قار.. ارتفاع قياسي باعداد الإصابات بكورونا خلال 24 ساعة

واع/بغداد/ع.ف

أفاد مصدر طبي في ذي قار، الجمعة ، بتسجيل أكثر من 300 إصابة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة، إلى جانب حالة وفاة واحدة.

وذكر المصدر لـ (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع)  إن “الفحوص المختبرية التي أجرتها دائرة صحة محافظة ذي قار، أثبتت إصابة 322 شخصاً بفيروس كورونا خلال يوم واحد”.

وأضاف، أن “ذي قار سجلت خلال الـ 24 ساعة الماضية حالة وفاة واحدة ناجمة عن الإصابة بكورونا، وتماثل 82 شخصاً إلى الشفاء”.