واع/الموجة الثانية لكورونا تضرب العديد من أطباء ذي قار
واع/بغداد/م.أ
كشفت نقابة اطباء ذي قار، اليوم الاحد، عن تسجيل العديد من الاصابات بالموجة الثانية لفيروس كورونا بين أطباء المحافظة.
وذكر امين سر نقابة الاطباء في ذي قار، عبد الحسن النيازي في بيان تابعة(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “عدد الحالات الايجابية بين صفوف الأطباء في المحافظة بلغ 17 اصابة بفيروس كورونا منذ ظهور الموجة الثانية في ذي قار”.
وأضاف النيازي، ان “المحافظة سجلت اصابة 6 اطباء اختصاص و 11 لاطباء وطبيبات مقيمين بفيروس كورونا الموجة الثانية خلال 30 يوما”.
ولفت النيازي، إلى ان” الإصابات في صفوف الأطباء تراوحت بين المتوسطة والخفيفة

