واع/ نقابة المحامين تحدد ايام الدوام الرسمي لموظفيها
واع/ بغداد/ ح .ز
حددت نقابة المحامين، اليوم الثلاثاء، ايام الدوام الرسمي في النقابة تنفيذا لقرارات اللجنة العليا للصحة والسلامة التي وضعت للحد من تفشي فيروس كورونا.
وبحسب وثيقة، حصل عليها (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، فقد “تقرر أن يكون الدوام الرسمي في النقابة ايام (الاثنين و الثلاثاء والأربعاء) فقط من كل اسبوع، وأن يكون يوم الخميس من كل اسبوع عطلة رسمية في النقابة”.


