واع/ القوات الأمنية تستخدم الرصاص الحي لتفريق المتظاهرين في ذي قار

واع/ بغداد/ ح .ز

أفاد مصدر أمني، اليوم الثلاثاء، بإصابة العشرات من المتظاهرين والقوات الأمنية في الناصرية، بمحافظة ذي قار.

وذكر المصدر لـ (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)\إن “اشتباكات بين المتظاهرين والقوات الأمنية في ذي قار أدت إلى إصابة 15 عنصراً من قوى الامن، و 17 شخصاً من المتظاهرين”.