واع/الرئيس الامريكي : تخطي وفيات الوباء النصف مليون امريكي أمر مفجع

واع/ بغداد/متابعة

وصف الرئيس الأميركي جو بايدن تخطّي حصيلة الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 في الولايات المتّحدة عتبة النصف مليون وفاة بالنبأ “المفجع”،

ومطالبً مواطنيه بتوحيد صفوفهم للتصدّي الى لجائحة.

وشدّد الرئيس الأميركي في خطاب إلى الأمّة على ضرورة وضع حدّ للسياسة وللمعلومات المضلّلة التي قسّمت العائلات والمجتمعات