واع/كورونا يغيّب منتسباً في مستشفى ’’عفك’’ بالديوانية

واع بغداد

غيب فيروس كورونا، الخميس ، منتسباً في مستشفى عفك في محافظة الديوانية.

وذكرالمصدر لـ (وكالة انباء الاعلام العراقي واع)، إن “منتسباً في مستشفى عفك العام في محافظة الديوانية توفي نتيجة مضاعفات فيروس كورونا”.

وفي وقت سابق، حذرت صحة محافظة الديوانية، من انهيار النظام الصحي بالمدينة، بسبب تفشي فيروس كورونا، فيما حدد محافظها المناطق الأكثر التزاماً بحظر التجوال.