واع/الأعرجي ولجنة الأمن البرلمانية: العراق يحتاج إلى تطوير وبناء قدرات المؤسسة الأمنية

واع/ بغداد / ح . ز

بحث مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الخميس، آلية العمل على بلورة القرارات الأمنية، وذلك خلال لقائه لجنة الأمن والدفاع النيابية. 

وذكر بيان لمستشارية الأمن القومي تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) أنه “زار مستشار الأمن القومي قاسم الأعرجي، اليوم الخميس، لجنة الأمن والدفاع النيابية، برفقة عدد من المديرين العامين في مستشارية الأمن القومي، وبحث الأعرجي مع رئيس وأعضاء لجنة الأمن والدفاع النيابية، التنسيق بين مستشارية الأمن القومي والمؤسسات الأمنية ولجنة الأمن والدفاع النيابية، من أجل العمل على بلورة أية قرارات أمنية”. 

وأضاف البيان، “أكد أعضاء اللجنة أن العراق يحتاج إلى تطوير وبناء قدرات المؤسسة العسكرية كأسبقية أولى، من خلال الدعم المتواصل، للنهوض بواجباتها في حفظ أمن واستقرار البلد”.