واع/يجري وزير الخارجيّة زيارة رسميّة الى ايران

واع/ بغداد / ح . ز

يجري وزير الخارجيّة فؤاد حسين زيارة رسميّة إلى ايران يوم غد السبت، وتستمر ليوم واحد، يجري فيها لقاءات مع كبار الشخصيات في إيران.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجيّة أحمد الصحاف في بيان ورد الى (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن “المحادثات ستتركز حول العلاقات الثنائيّة بين بغداد وطهران، ومناقشة الأوضاع على مستوى المنطقة ودعم مسارات تحقيق التوازن وتجنّب التوتر والتصعيد”.

وأضاف أن زيارة وزير الخارجيّة إلى الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة تأتي بعد زيارته التي أجراها إلى المملكة العربيّة السعوديّة خلال الفترة من 22 إلى 23 شباط 2021.