واع/ ( كورونـا )..قـدر الهـي عظيـم .. ولكن ..بصناعة شـياطين بشــرية ؟!

وكالة انباء الاعلام العراقي ـواع / خالـــد النجار / بغداد

( بسم الله الرحمن الرحيم ).. اقرا باسم ربك الذي خلق خلق الانسان من علق اقرا وربك الاكرم  الذي علم بالقلم علم الانسان مالم يعلم.. ( صدق الله العظيم )  

منذ ان ظهرت ( جائحة كورونا سيئة الصيت) العالم الماضي وماقيل عنها وعن تفاصيلها العلمية وغير العلمية ؟! الا انها قدرة الهية عظيمة بلا اي شك.. ولكنها بفعل شياطين بشرية همهم السيطرة على العالم واقتصادياتها وتصفية مجاميع بشرية روجت لها جهات دولية ورقصنا جميعاعلى انغامها اليوم .. كما لاحظنا تضارب الاخبار،وردود الافعال مابين الدول الكبرى والصناعية وبين الدول الصغرى المغلوب على امرها من بداية الجائحة ولحد الان ، والغريب في الامر بان ( منظمة الصحة العالمية ) تحدد نوعية الفايروس وتحدد سلسلة انتشاره وةتعرف حتى مواعيده ؟؟اليس ذلك غريبا ؟؟ كاننا نشاهد احد الافلام الاميركية التي تبدا بفلم واحد ينجح فيصبح عدة اجزاء ( بارتات)! وتقوم الدنيا منذ ذلك الحين الى الجزء الثاني من هذا المسلسل القذرالذي نعيش ايامه نحن هنا في العراق او في دول العالم ، ويحدثونك عن ( المصل والمناعه ) وصناعتها وتصديرها وترويجها …الخ والمسلسل مستمر ( والكمامات بيع منها لحد الان المليارات من الدولارات) على حساب الناس ومعاناتهم وجوعهم في مشارق الارض ومغاربها ، وقد صرح العديد من الخبراء والمختصين بان هذه الجائحة مفتعلة لاغراض سياسية تجارية جرثومية كونية يقال ان الخفافيش تنقلها للعالم ؟؟فاي خفافيش يقصدون؟! لم ولن اقتنع بها ورب الكعبة ؟؟ اليوم ننقل لكم في هذا التقرير بعضا من كثير ماقيل عن هذه الجائحة التي يشنها الغرب وعلى راسهم (………) تعالوا معنا لنسمع ماذا قيل عن ( كورونا )؟!!

ـ ( واع ) : عالم الفايروسات الاميركي انتوني باتش تحدث عن كورونا عام ( 2014 ) ؟؟ولنعرف ماذا قال عن هذه الجائحة : ماهو الهدف من صناعه هذا الفيروس القاتل ؟ الذي تم هندسته في معامل ولماذا صنع اصلا؟ هل هدفه قتل الناس ببساطة؟ قتل الناس هو سبب واحد فقط ،ولكن بشكل ادق بحثت اعمق واكثر تجد ان السبب الرئيسي هو جعل الناس يطالبون بلقاح هذا الفايروس ! ( حقنة لنكون اكثر وضوحا )! خاصة اذا كنت صاحب سلطة وقوه مطلقة ولديك السلطة العليا ، ولماذا تريد الناس ان تطلب اللقاح؟ولماذا تجعله اجباريا؟ لان هذا اللقاح يحتوي على شئ انت ما وانت تريد هذا ( الشئ ما)!ان يدخل في معظم اجسام البشر، وماهذا الشئ الذي تسعى لان يدخل في جميع اجسام البشر؟؟! وهذا الشئ هو اداة للتلاعب وتغييرالحمض النووي الخاص بالبشر! ولقد ذكرت سابقا حمض نووي ثلاثي لان الله عزوجل خلق الحمض النووي من خطين متقابلين وكل خط يتكون من 22 نوعا من انواع الاحماض الامينية ! ويوجد الان بالفعل وسوف تجدها بسهولة على النت.. حمض نووي يتكون من ثلاث خطوط بدلا من اثنين ؟!! مصنوعه من (السليكون).

ـ ويضيف باتش : مجددا نعود للشرائح السليكونية الخاصة باجهزة الكومبيوتر، فالخط الثالث من الحمض النووي سيكون مصنع من السليكون وتم كتابة شفرته بـ( الذهب)! واذا تحدثنا عن تقنية الـ( نانو) والطبقات المتناهية الصغر..فان هذا الشريط الثالث في منتهى الصغر والرقة ومشفر بالذهب واصغر من ملليمتر بارقام كبيرة والذهب المشفر في السليكون الذي من خلاله انت تقوم ببناء حمض نووي ثالث؟! والغرض من الذهب هنا هو لزيادة سطح التشفير الخاص بكتابة المعلومات ، ومايحدث في الواقع هو خلق حمض نووي ثلاثي داخل اجساد البشرعن طريق حقنهم بـ ( لقاح) يقومون هم بالمطالبة به ! نتيجة خوفهم من الاصابة ب( مايسمى كورونا فايروس)!او اي نوع من اونواع الانفلونزا في العالم ، لذلك سوف تجد ( القوى التي لايجب ان تكون ) تضحك وتقول نحن لانستطيع اجبار الناس على اخذ اللقاح بالاخص (الحمض النووي الثلاثي)!لاننا اذا اجبرناهم قد يثورون علينا؟! ولكن اذا خلقنا مشكلة مثل كورونا وبعدها قدمنا الحل ( اللقاح) ضده ،فان الناس سوف تطالب باللقاح وبهذا نحقق هدفنا الاكبر لتغيير الحمض النووي لدى اكيبر عدد منة البشر في العالم ؟!

ـ ويؤكد باتش :اذن دعنا نتعمق بالبحث اذا قمنا بتغيير الحمض النووي ..ماذا سيصبحون؟! ( سيصبح هؤلاء البشر معدلين وراثيا ((مهجنين)) !!والجانب الشرير في الخطة ان الثانية التي يحقن بها الشخص هي الثانية نفسها التي يتغير فيها حمضه النووي الى الابد )؟!وبهذه الحالة سيفقد الناس قدرتهم على ادراك التغيير الذي حدث لهم ! ويفقدون قدرتهم على التفكير والحرية في اتخاذ القررارت بمفردهم ! وهذا سيؤثر على اصولهم الاخلاقية والدينية والقانونية والمجتمعية وكل هذه الاشياء ستختفي ، وبهذه الحالة ان تخلصت قدرة الانسان على التفكير بمفرده وتخلصت من قدرته على الادراك من فقده على هذه الخاصية! وماذا ستفعل قوى الشر انذاك؟!بهذا النوع من البشر المهجن ؟وهنا مكمن الشرواهدافه ! ( سوف يقومون بالتحكم بهم ويحولونهم الى طبقة من ( الخدم) نعم طبقة من العبيد لخدمة اهدافهم وهم ( النخبة من الدجالة واعوانهم )؟

ـ ( واع ) :اما الدكتور انتوني فاوتشي اختصاصيّ أمريكي في علم المناعة، ومدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية (NIAIDوعضو في فريق عمل البيت الأبيض لفيروس كورونا المعني بجائحة فيروس كورونا ،هذا الرجل له مكانته في البيت الابيض الاميركي في عهد الرئيس ترامب فهو فيزيائي واخصائي في علم المناعه ويعتبره الامريكان النجم الخفي في ازمة كورونا ! وقد سطع نجمه واكتسب شهرة جعلته ( ايقونة) كبيرة ويحترمه الشارع لانه انسان صادق ومختص بجدارة وكان يعارض الرئيس ترامب دائما في موضوع الحديث عن كورونا !واصبح يتصدر المشهد بشكل كبير،والسبب في ذلك لانه يعارض ويناقض ترامب في تصريحاته واقواله كلما تحدث عن كورونا سواء (الخاطئة او المقصودة )!! مما تسبب له بعداوة واضحة من صفوف ( المحافظين ) الذي ينتمي له ترامب ، ولكنه بالمقابل كان يحظى بمحبة الشعب الاميركي واحترامه حتى ان عدة محلات شهيرة استخدمت اسمه في تسميات تجارية والاغذية وحتى المشروبات والماكولات في مدن اميركا ، واعتبر كلامه حول كورونا هو الفاصل بين الصدق والكذب واشياء اخرى ؟!

ـ كما شغل فاوتشي مناصب مختلفة في مجال الصحة العامة لأكثر من خمسين عامًا كطبيب في معاهد الصحة الوطنية الأمريكية ، وقدّم إسهامات ملحوظة في الأبحاث المنوطة بفيروس العوز المناعي البشري(الإيـــدز ) وغيرها من اضطرابات العوز المناعي، بصفته عالم ورئيس المعهد الوطني للحساسية والأمراض المُعدية التابع لمعاهد الصحة الوطنية الأمريكية..

ـ ( واع ): اما الدكتورة ناهد الديب أستاذة الصحة العامة بجامعة ماريلاند الأمريكية قالت:انها الحرب الصامته في انتشار فيروس كورونا ،وأنها نوع عجيب من الحروب، فهي صامتة باردة، لا تترك شظايا أو رائحة، ولا تملأ الجو دخاناً أو بارودا، ولا تخلف وراءها آثار تدمير، وأنها حرب لا ترى فيها فوهة مدفع، ولا دانة دبابة، ولا صاروخاً موجها، مضيفة أن الحرب البيولوجية هي سلاح العصر الفتاك والأكثر شراسة، والتي يمكنها بكل بساطة أن تهزم دولاً بأكملها وتدمر اقتصادها وتشل حركتها وتعلن فيها حالة الاستنفار القصوى كما لو أنها في حالة غزو خارجي، عن طريق إطلاق عدوى ما بأحد الفيروسات أو الجراثيم.

ـ واضافت الديب : أن فايروس كورونا الجديد ينتمي إلى سلالة متلازمة (سارس ) إلا أنه تم تطويره لينتقل بين الأشخاص وليس فقط من الحيوان للإنسان، وأن ذلك النوع من الحروب الجرثومية أو الميكروبية يصنف على أنه ضمن أسلحة الدمار الشامل، ولا تقل شراسة عن الحرب النووية والكيميائية، بل هي أخطرها؛ لأنها أقلها تكلفة وأوسعها انتشارا وأبطأها احتواءً، مشيرة إلى أن الأسلحة النووية والكيميائية تحتاج إلى تكلفة مادية عالية وأماكن للتصنيع ذات مواصفات خاصة وتحتاج علماء وخبراء على أعلى مستوى من التخصص، في حين أنك تستطيع تصنيع ترسانة كاملة من الأسلحة البيولوجية في زمن قصير وكل ما تحتاج إليه هو غرفة معمل وبكتيريا مُعدية، موضحة أن خلية البكتيريا التي تنقسم كل عشرين دقيقة تستطيع إنتاج مليار نسخة جديدة خلال عشر ساعات فقط مما يجعل زجاجة واحدة من البكتيريا المعدية قادرة على القضاء على مدينة بحجم واشنطن الأمريكية أو ووهان الصينية؟!

 (واع ) : اما النائب الروسي فلاديمير جيرينوفسكي،فيؤكد : كورونا الجديده استفزاز أمريكي للصين ،جاء ذلك خلال اجتماع له مع طلاب ومدرّسين في معهد الحضارات العالمية بموسكوبإن فيروس كورونا خطير ويمتد عبر جميع القارات،وينتقل عبر الجو في حالات التنفس والعطس والسعال،حيث وضع جيرينوفسكي الفيروس في سياق الحرب الحرب الاقتصادية الراهنة بين البلدين، بقوله: يخشى الأمريكيون عدم قدرتهم على تجاوز الصين، أوعلى الأقل البقاء على قدم المساواة معها، وأن كل شيء سينتهي خلال شهر، معتبرًا أن هذا الفيروس (استفزاز أمريكي)  للصين، ولم يوضح ما يقصده بـ(الاستفزاز الأمريكي ) اعتبر أنه ليس الأول من نوعه، مذكّرًا بـ(أنفلونزا الطيور) و(جنون البقر)! وقال جيرينو فيسكي إن أشخاصا، يعيش معظمهم في سويسرا، أصبحوا من أصحاب المليارات بفضل بيع علاج هذا الفيروس.؟!