واع/ مصدر : انسحاب المتظاهرين من جسر النصر الى ساحة الحبوبي
واع/ بغداد/ ح . ز
افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بأن متظاهرو ذي قار انسحبوا من جسر النصر صوب ساحة الحبوبي.
وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)\ان “القوات الامنية تعمل على تخفيف التوتر مع المتظاهرين قرب جسر النصر”.
واضاف ان “المتظاهرين انسحبوا من جسر النصر الى ساحة الحبوبي وسط مدينة الناصرية”.

