واع/ الفتح تتهم جهات سياسية باستغلال التظاهرات لأغراض انتخابية

واع/ بغداد/ ح . ز

اتهمت كتلة الفتح النيابية، اليوم الاحد، بعض الجهات السياسية باستغلال ضغط الشارع والمظاهرات لتثبيت حضورها بالانتخابات المقبلة.

وذكر النائب عن الفتح محمد البلداوي  في تصريح تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)إن “بعض الجهات السياسية تحاول استغلال الاوضاع السياسية والاقتصادية وضغط الشارع والمظاهرات لتثبيت حضورها خلال الانتخابات المبكرة التي ستجرى في شهر تشرين الاول”.

وأضاف أن “اغلب الكتل السياسية واعضاء البرلمان يدعمون اجراءات المفوضية لأجراء الانتخابات المبكرة في موعدها المحدد”.

وتابع البداوي، أن “اجراءات المفوضية العليا للانتخابات في الفترة المقبلة من شراء الاجهزة الالكترونية وتحديث البطاقة البايومترية هي من ستحدد اجراء الانتخابات في موعدها المحدد او تأجيلها إلى وقت اخر”.