بعد 17 شهراً.. إعادة فتح جسر الجمهورية وسط بغداد

واع/بغداد/ ح . ز

باشرت قوات أمنية خاصة، اليوم الاثنين، برفع الكتل الكونكريتية من على جسر الجمهورية وسط بغداد تمهيدا لإعادة افتتاحه، وفق مصدر أمني.

وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن قوات الفرقة المرتبطة برئيس الوزراء مصطفى الكاظمي باشرت برفع جميع الكتل الكونكريتية من على جسر الجمهورية.

وأضاف أن هذه الخطوة تأتي تمهيدا لإعادة فتح الجسر أمام حركة العجلات.