واع/ المرور العامة: إعادة افتتاح جسر ‘الجمهورية‘ في العاصمة بغداد
واع/ بغداد / ح . ز
اعلنت مديرية المرور العامة، اليوم الثلاثاء، إعادة افتتاح جسر ‘الجمهورية‘ في العاصمة بغداد، ذهاباً وإياباً.
وذكرت المديرية، في بيان مقتضب، تلقته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “ذلك لتقليل الزخم الحاصل على جسر الجادرية والسنك وباقي الجسور، وذلك لما له من أهمية في تخفيف حركة السير من الرصافة إلى الكرخ والعكس، وكونه أيضاً يقع في مركز بغداد“.

