واع/الحراك الشعبي في ذي قار يرشح 6 أسماء لمنصب المحافظ
واع/ بغداد / ح . ز
اعلن مكتب مكافحة العنف ضد المرأة والاسرة في اربيل، اليوم الثلاثاء، اعتقال اربعة شبان بتهمة خطف فتاة.
وجاء في بيان للمكتب ورد الى (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، ان “شخصا باسم (ش أ) زار مكتب المنارة لمكافحة العنف وسجل دعوى بفقدان ابنته اليافعة المدعوة (ن ش أ)”.
واشار البيان الى أن “قاضي التحقيق قرر ان تتم المتابعة للعثور على الفتاة وفقا للمادة 7 من قانون الأسرة”.
واضاف البيان أنه “بعد مدة من المتابعة وجمع المعلومات عن مكان اخفاء الشابة اليافعة، تم التوصل لنتائج بهذا الصدد”، مبينا انه “في الاول من آذار الجاري (أمس) وفي الساعة الواحدة ليلا تمكنت احدى مفارز الاسايش من اعتقال عصابة متكونة من اربعة افراد قاموا باخفاء الفتاة في احد البيوت”.
وتطرق البيان الى انه “اثناء اعتقال العصابة تم ضبط كمية من المواد المخدرة من نوع كريستال”.

