واع/في الديوانية..تظاهرات للمطالب باقالة المحافظ
واع/ بغداد / ح . ز
أفاد مصدر أمني ، اليوم السبت، باستمرار الاحتجاجات لليوم الرابع على التوالي للمطالبة بإقالة الحكومة المحلية في محافظة الديوانية.
وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن المتظاهرين تجمعوا أمام مبنى الحكومة المحلية وسط مدينة الديوانية، وطالبوا بإقالة المحافظ.
وأشار إلى أن المتظاهرين قاموا بقطع عدد من الطرق بالإطارات المحترقة، فيما فرضت القوات الأمنية طوقاً أمنياً حول مبنى الحكومة المحلية لمنع المتظاهرين من التقدم نحوه.

