واع/دولة القانون: اللقاء التاريخي بالنجف اخرس من يحاول خلط الاوراق والاساءة للمرجعية

واع بغداد

رأى ائتلاف دولة القانون، الأحد، أن اللقاء التاريخي بين البابا والسيد علي السيستاني اخرس جميع الالسن التي تحاول خلط الاوراق والاساءة الى المرجعية.
ووصف النائب عن الائتلاف، منصور البعيجي، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي
/واع )”لقاء البابا بالسيد علي السيستاني باللقاء التاريخي الذي اثبت للعالم اجمع ان المرجعية العليا بالنجف وعلى راسها السيد علي هي صمام امان لجميع الاديان والطوائف سواء كان بالعراق او بجميع بلدان العالم”.
وأوضح، أن “لقاء البابا بالمرجعية لم يأتي من فراغ وانما كان البابا يدرك جيدا الدور المهم للمرجعية العليا بالنجف بتثبيت روح المحبة والسلام بين جميع الطوائف المتعايشة بسلام بالعراق وماحصل من احداث بالبلد هي دخيلة ولاتمت للشعب العراقي باي صلة”.
وقال البعيجي، إن “اللقاء التاريخي بين البابا والسيد علي السيستاني اخرس جميع الالسن التي تحاول خلط الاوراق والاساءة الى المرجعية العليا بالنجف، خصوصا وان لها دور كبير للحفاظ على السلم الاهلي والمجتمعي ولاتفرق بين اي طائفة وهذا القاء الكبير اثبت هذا الامر لجميع بلدان العالم”.
واضاف: “ندعو جميع الكتل السياسية الى استثمار هذا القاء التاريخي والعمل بشكل دؤوب لخدمة شعبنا وبلدنا وترك اي خلاف جانبي للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني بالبلد ونأمل من الجميع التكاتف حتى يرى العالم الصفحة المشرقة لعراق جديد يعم به الامن والامان خال من الارهاب”.