واع/ الاستخبارات: القبض على ارهابي في ديالى
واع/ بغداد / ح . ز
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الثلاثاء، إلقاء القبض على احد الارهابيين في محافظة ديالى.
وذكرت المديرية في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إنه “لادامة زخم الضغط على فلول داعش الارهابي وخلاياه النائمة وبالتنسيق مع قسم استخبارات قيادة عمليات ديالى تمكنت مفارز شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الخامسة وقوة من الفوج الاول لواء المشاة ١٩ من القاء القبض على احد الارهابيين بقرية البردية في خان بني سعد بمحافظة ديالى”.
وأشارت إلى أنه “من المطلوبين للقضاء بموجب مذكرة قبض وفق أحكام المادة ٤ إرهاب”.

