واع/في الديوانية.. افتتاح معمل لتعبئة الأوكسجين الطبي بسعة 10 آلاف لتر يوميا

واع/بغداد

اعلنت دائرة صحة الديوانية، الاربعاء، افتتاح معمل لتعبئة الاوكسجين الطبي في المحافظة بسعة 10 آلاف لتر يوميا.
وقالت دائرة الصحة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) انها “افتتحت معملا لتعبئة الأوكسجين الطبي في مستشفى الديوانية العام بسعة عشرة آلاف لتر يوميا”.
واضافت الدائرة، أنه “تم افتتاح هذا المعمل من أجل توفير كميات كافية من الأوكسجين للمصابين بفيروس كورونا في المحافظة”.