واع/الكاظمي يصدر بيانا بذكرى استشهاد الإمام الكاظم ويوجه رسالة لثلاث فئات

واع/بغداد

أصدر القائد العام للقوات المسلحة، رئيس الوزراء، مصطفى الكاظمي، الأربعاء، بيانا بذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام.
وقدم رئيس مجلس الوزراء، بحسب بيان له تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) تعازيه إلى “الشعب العراقي والأمة الإسلامية في ذكرى استشهاد الإمام الكاظم عليه السلام، وأكد أن العراقيين يستلهمون من هذه المناسبة مبادئ الصبر والإباء والإيمان التي استشهد عليها الإمام موسى بن جعفر عليه السلام”.
وحيا الكاظمي، “جموع الزائرين الذين توجهوا سائرين مشيًا على الأقدام من المحافظات ومن مناطق بغداد الى مدينة الكاظمية، وأداءهم لمراسم الزيارة بانضباط عالٍ ، وخصوصا اولئك الذي تميزوا بالالتزام بالتوجيهات الامنية والصحية”.
وأشاد القائد العام للقوات المسلحة، بـ”الجهود الكبيرة التي بذلتها القوات الأمنية بمختلف صنوفها، والتي ساهمت في نجاح الخطة الأمنية التي أعدت لحماية مواكب الزائرين، ونجاح مراسم الزيارة”.
وعبر عن، شكره “للكوادر الطبية والصحية وجهودها في تقديم الخدمات الطبية، وحث الزائرين على الإلتزام بالتدابير الوقائية الخاصة بجائحة كورونا، وايضا نشكر لجهود نقل الزائرين”، مثمنا جهود “الوزارات الخدمية وكل الجهات التي قدمت خدماتها للزائرين، وساهمت في نجاح مراسم الزيارة”.
وعبر الكاظمي، عن خالص شكره وتقديره “لمواكب الزائرين والفعاليات الاجتماعية والمتطوعين لجهودهم الكبيرة ومساندتهم القوات الأمنية والكوادر الصحية، وكذلك نقيم عاليًا الدور الكبير لوسائل الإعلام في تغطيتها لمراسم الزيارة وجهودها في توعية الزائرين بتطبيق التعليمات الأمنية والصحية”.انتهى29/أ43