واع/العراق يعقد اجتماعاً مع الشركات العالمية لانتاج لقاح كورونا
واع/ بغداد / ح . ز
عقد وزير الصحة حسن التميمي، اليوم الاربعاء، اجتماعاً مع الشركات العالمية لانتاج اللقاح الخاص بفيروس كورونا.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، إن “وزير الصحة والبيئة حسن محمد التميمي ترأس اجتماعا عبر الدائرة التلفزيونية المغلقة مع الشركات العالمية لانتاج اللقاح الخاص بفيروس كورونا اليوم الاربعاء في مقر الوزارة وبحضور الوكيل الاداري والفني وعددا من المدراء العامين في مركز الوزارة”.
ونقل البيان عن التميمي قوله، إن “الوزارة مسخرة كل جهودها من اجل وصول كميات كبيرة من اللقاح من اجل تلقيح الفئات المشمولة والمواطنين”، داعيا الى “اهمية الالتزام بالاجراءات الصحية من اجل عدم التعرض للاصابة بالفيروس”.

