واع/تفجير 40 عبوة ناسفة في الانبار

واع/ بغداد / ح . ز

ضبطت الاجهزة الامنية، اليوم الاربعاء، عددا من العبوات الناسفة في محافظة الانبار.

وذكر مديرية الاستخبارات في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، انه “بعملية استخبارية نوعية نفذت وفق معلومات دقيقة وبالتنسيق ومشاركة قسم استخبارات قيادة عمليات الجزيرة واستخبارات لواء مغاوير القيادة والفوج الاول تم ضبط 40 عبوة ناسفة من مخلفات داعش الارهابي في منطقة السكران التابعة لناحية بروانة في قضاء حديثة”.

واضافت، انه “قد تم تدمير المواد من قبل الجهد الهندسي للقيادة والمرافق للقوة المنفذة”.