واع/الاسدي يحيل ثلاثة مسؤولين في ذي قار الى هيئة النزاهة لتورطهم بقضايا فساد
واع /بغداد / ح . ز
احال محافظ ذي قار المكلف عبدالغني الأسدي، اليوم الخميس، ثلاثة مسؤولين في ديوان المحافظة وهيئة الاستثمار ودائرة البلدية في ذي قار الى هيئة النزاهة لتورطهم بقضايا فساد.
وذكر مصدر محلي لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) “، ان “الأسدي احال ثلاثة مسؤولين في ديوان المحافظة وهيئة الاستثمار ودائرة البلدية في ذي قار الى هيئة النزاهة لتورطهم بقضايا فساد تخص مشاريع استثمارية كبيرة”.
واضاف ان “هؤلاء المسؤولين يعملون مع جهات سياسية متنفذة في محافظة ذي قار، وهذه المشاريع احيلت الى شركات تابعة لهذه الجهات السياسية”.

