واع/تظاهرة في النجف للمطالبة باقالة الحكومة المحلية

واع/خاص

تظاهر المئات من المواطنين، السبت، في النجف للمطالبة باقالة الحكومة المحلية ورفع حظر التجوال.
وقال مراسلنا، ان”المئات تظاهروا امام مبنى المحافظة وطالبوا في بداية التظاهرة برفع حظر التجوال، الا ان الشعارات تطورت لتصل الى المطالبة باقالة الحكومة المحلية بالنجف”.
واضاف، ان”المتظاهرين اشعلوا الاطارات وقطعوا الشوارع، فيما فرضت القوات الامنية طوقا على مبنى المحافظة”