واع/ المالية النيابية تلعق على صندوق البترودولار في الموازنة

واع/ بغداد / ح . ز

أكدت عضو اللجنة المالية النيابية ماجدة التميمي، اليوم السبت، ان صندوق البترودولار في الموازنة سيخصص اموال للمناطق المنتجة للنفط.

وذكرت التميمي في حديث  تابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع)، ان “صندوق البترودولار في الموازنة مختلف عن السنوات السابقة، حيث انه في هذه الموازنة يتضمن مبلغ تريليون دينار”.

واشارت الى، انه “ستكون هناك بحبوحة من المبالغ للبصرة وايضا محافظة ذي قار سيكون هناك صندوقين الاول اعمار المحافظة والثاني عبر صندوق البترودولار”.