واع/ استمرار الصدامات بين المحتجين وقوات الشغب في النجف

واع/ بغداد / ح . ز

اكد مصدر امني ،اليوم الاحد، استمرار الصدامات بين المحتجين وقوات مكافحة الشغب فضلا عن عمليات الكر والفر بين الطرفين في محافظة النجف.

وذكر المصدر لـ(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان “الطرق الرئيسية في المحافظة ما زالت مقطوعة من قبل المحتجين باطارات السيارات المشتعلة”.

واشار الى “استمرار الصدامات بين المتظاهرين وقوات مكافحة الشغب، وعمليات كر وفر بين الطرفين”.

ولفت الى ان “قوات مكافحة الشغب قامت باقتحام ساحة الصدرين وسط مدينة النجف من أجل تفريق المحتجين”.