واع / نائبة: ارتفاع نسبة الفقر في نينوى والحكومة متلكئة

واع / بغداد / س . ر

أعلنت النائبة عن محافظة نينوى، بسمة محمد، اليوم الثلاثاء، ارتفاع نسبة الفقر في المحافظة، فيما أكدت وجود تلكؤ من قبل الحكومة في التعامل مع هذا الملف.

وذكرت محمد، في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي / واع) إن “اكثر من 85% من سكان من سكان نينوى يعيشون تحت خط الفقر، فيما توجد العديد من القضايا التي يخفيها السياسيون، ولكن الحكومة المحلية حاولت إظهارها خلال زيارة بابا الفاتيكان إلى نينوى”.

وأضافت أن “هناك تلكؤاً واضحاً من قبل الحكومة الاتحادية في التعامل مع هذا الملف”.