واع/تصريح ’مطمئن’ بشأن مفردات البطاقة التموينية وخطة شهر رمضان
واع/ بغداد / ح . ز
أكد المتحدث باسم مجلس الوزراء، حسن ناظم، اليوم الثلاثاء، أن قضية الحصة التموينية قد حُسمت، وأنها ستضم زيادة في موادها خلال شهر رمضان.
وذكر ناظم في المؤتمر الصحفي الذي أعقب جلسة مجلس الوزراء، وتابعته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “جرى نقاش في مجلس الوزراء حول موضوع البطاقة التموينية، وحققنا تقدما فيما يخص الحصة التموينية في كميتها اولا وانتظام توزيعها”.
وأضاف أن “وزير التجارة ناقش هذا الموضوع وطمأننا بأن وزارة التجارة مستعدة لتزويد المواطنين بالمواد الاربعة المعروفة، فضلا عن أنها خلال شهر رمضان ستحظى بعناية خاصة لخصوصية هذا الشهر، أي أنه سيكون هناك زيادة فيها”.
وتابع ناظم، “موضوع الحصة التموينية قد حسم اليوم، ولدينا شعور بالارتياح حول الانتظام في توزيعها”.

