واع/رغم إصابته بكورونا.. نائب يضرب بعرض الحائط إجراءات الوقاية ويحضر جلسة للبرلمان
واع/بغداد/متابعة
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في العراق، اليوم الاربعاء، بمقطع فيديو نشره نائب عن محافظة الانبار، خلال حضوره جلسة البرلمان أمس الثلاثاء، رغم إصابته بفيروس كورونا، ضاربا بعرض الحائط إجراءات الوقاية لمنع انتشار الفيروس.
وتناول العديد من الناشطين مقطع الفيديو، يتحدث فيه النائب عن الانبار عبد الله الخربيط، مؤكدا اصابته بفيروس (كوفيد – 19)، ورغم ذلك يحضر جلسة البرلمان بالأمس، كاسراً لقواعد الصحة العامة ومستهترا بأرواح الملامسين له، على حد وصفهم.
وافاد مدونون أن مثل هذه الافعال ستسهم بنشر الفايروس دون اي مراعاة لقوانين وزارة الصحة واللجنة العليا للصحة والسلامة.

