واع/صالح يكشف عن سعي رئاسي لإسترداد الأموال المنهوبة من العراق

واع/بغداد/م.أ

كشف رئيس الجمهورية، برهم صالح، اليوم الأربعاء، عن سعي رئاسي لإسترداد الأموال المنهوبة من العراق.
وذكر صالح، في لقاءتابعتة (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “ملف الفساد خطير وضخم وبحاجة الى معالجات اوسع واعمق، لكن مع كل هذه التحديات كانت هناك اجراءات وهناك محاكم عملت على الحكم في قضايا مهمة في الفساد”.
وأضاف: “انا في رئاسة الجمهورية، بصدد وضع اللمسات الأخيرة على مدونة قانونية سنتداول بشأنها مع البرلمان، لوضع اليات لاسترداد الاموال المنهوبة من العراق، والتي ربما ذهبت الى عواصم واستثمارات في الخارج