واع/محافظة جنوبية تواصل تسجيل معدلات مرتفعة لإصابات كورونا

واع/بغداد/م.أ

تواصل محافظة ذي قار، اليوم الاربعاء، تسجيل معدلات مرتفعة بأعداد الإصابات بفيروس كورونا.
وذكر مصدر طبي في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) ان “نتائج التحليل المختبري أثبتت تسجيل 211 اصابة جديدة بفيروس كورونا، في عموم مناطق المحافظة”.
واوضح المصدر، ان” الفحوصات المختبرية سجلت ايضا، تحسن حالة 150 مصاباً بالفيروس في ذي قار خلال الـ24 ساعة الماضية.
ولفت الى أن “عدد الفحوصات التي اجريت في المحافظة، بلغت 774 فحصا لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس”.
واضاف المصدر ان “هذه الإصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، وبها ارتفع المجموع التراكمي للإصابات الى 31561 حالة منذ ظهور الوباء، فيما بلغ عدد حالات الشفاء الكلي في المحافظة 28725 حالة”