واع/شرطي ينتحر رميا بالرصاص داخل مركز شرطة في ديالى
واع/بغداد/م.أ
فاد مصدر أمني،اليوم الجمعة، بانتحار منتسب أمني، في محافظة ديالى.
وذكر المصدر، لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “شرطيا يتجاوز الخمسين من عمره، أقدم على الانتحار بإطلاق النار على نفسه داخل إحدى غرف مركز شرطة جيزاني الجول، في أطراف قضاء الخالص شمال شرقي ديالى، لأسباب غامضة”.
وأضاف أن “الأجهزة الأمنية نقلت الجثة إلى الطب العدلي، وفتحت تحقيقا لكشف أسباب وملابسات الحادث

