واع/وزير الصحة يصل إلى ذي قار لمتابعة الواقع الصحي للمحافظة

واع بغداد

كشف مصدر حكومي في ذي قار، الأحد، عن وصول وزير الصحة الى مدينة الناصرية، لمتابعة الواقع الصحي في المحافظة.
وقال المصدر في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي واع)ان “وزير الصحة حسن التميمي سيصل الى مدينة الناصرية بعد ساعات لمتابعة الواقع الصحي في المحافظة”.
واضاف، انه “من المؤمل ان يعقد الوزير اجتماعا مع محافظ ذي قار عبد الغني الاسدي، فضلا عن عقد مؤتمر صحفي في قيادة عمليات سومر”.