واع / النزاهة الاتحادية : صدور أمر قبض بحق محافظ بابل السابق

واع / بغداد / ن .ن

اعلنت هيئة النزاهة الاتحادية في العراق، الأربعاء، عن صدور أمر قبض بحق محافظ بابل السابق (لم تسمه) على خلفية التلاعب بمحضر توزيع قطع أراض.

وذكر بيان لـ الهيئة تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) أن “دائرة التحقيقات في الهيئة أفادت بإصدار محكمة تحقيق الحلة المُختصة بالنظر في قضايا النزاهة، أمر قبض بحق محافظ بابل السابق على خلفية التلاعب الحاصل بالمحضر المصادق عليه من قبل ديوان المحافظة الخاص بالقطع المخصصة لشريحة الشهداء والسجناء السياسيين والجرحى”.

وأضافت، أن “المحضر تعرض للتلاعب، من خلال استبدال قطع الأراضي بقطع سكنية أخرى غير التي خصصت أثناء إجراء القرعة، فضلا عن إضافة أسماء من خارج صندوق القرعة”.