واع/تعرف على حالة الطقس في عموم البلاد حتى الاثنين المقبل

واع/بغداد

كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الخميس، عن توقعاتها لحالة الطقس في عموم البلاد، خلال الأيام الأربعة المقبلة.
وقالت الهيئة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي واع) ان “طقس غد الجمعة سيكون صحوا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلاً، اما المنطقة الشمالية فيكون غائما مع فرصة لتساقط امطار على اقسامها الجبلية، مع ارتفاع درجات الحرارة قليلاً، أما المنطقة الجنوبية فيكون طقسها صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.
واضافت ان” طقس السبت المقبل سيكون صحوا ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً في المنطقة الوسطى، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة مسببة تصاعد الغبار في بعض الأماكن منها، مع طقس غائم و تساقط امطار على بعض الأماكن منها وخاصة اقسامها الجبلية”.
وبينت ان “درجات الحرارة السبت، ستنخفض قليلا في المنطقة الشمالية، اما المنطقة الجنوبية سيكون الطقس صحوا، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، والرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة مسببة تصاعد الغبار ببعض الأماكن”.
ولفتت الهيئة إلى ان “طقس الاحد المقبل سيكون صحوا بالمنطقة الوسطى مع درجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية معتدلة مسببة تصاعد الغبار ببعض الأماكن، اما المنطقة الشمالية فيكون طقسها غائما جزئيا، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية، مع طقس صحو، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما الرياح فشمالية غربية معتدلة في المنطقة الجنوبية”.
واوضحت ان “طقس الاثنين المقبل سيكون صحوا مع بعض الغيوم في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع بضع درجات، اما المنطقة الشمالية فيكون الطقس صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا”، مبينة ان “طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحوا مع بعض الغيوم، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق”.