واع/ اعادة تشغيل مصفى ذي قار بعد توقف لعدة ايام
واع/ بغداد / ح . ز
كشف مصدر في مصفى ذي قار النفطي، اليوم الخميس، عن باشرت كوادر المصفى بالعمل واعادة تشغيله من جديد بعد توقف لعدة ايام.
وذكر المصدر لـ”(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) ان “مصفى ذي قار النفطي تم اعادة تشغيله من جديد بعد تعليق الخريجين المعتصمين اعتصامهم لعدة ايام”.
واضاف، ان “الكوادر الفنية والهندسية باشرت بعملها باعادة تشغيل المصفى بكامل طاقته السابقة ونقل المشتقات النفطية من خلال الصهاريج الى المنافذ الخاصة بالتجهيز”.

