واع/ بابل: تعطيل الدوام الرسمي يوم غدٍ
واع/ بغداد / ح . ز
أعلن محافظ بابل حسن منديل، اليوم الأحد، تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة يوم غدٍ الاثنين بمناسبة زيارة النصف من شعبان.
وذكر منديل، في بيان تلقته(وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إنه “احتفاء بمناسبة النصف من شعبان ذكرى ولادة منقذ البشرية الإمام الحجة المنتظر (عج)، قررنا تعطيل الدوام الرسمي في محافظة بابل ليوم غد الاثنين”.
وأضاف: “تستثنى تربية بابل من اجل اكمال الامتحانات، والمصارف لأجل إتمام عمليات صرف رواتب الموظفين والمتقاعدين، والدوائر الخدمية والاجهزة الامنية والصحة”.
وأعلنت في وقت سابق، محافظات كربلاء المقدسة، ميسان، ديالى، واسط، والديوانية، تعطيل الدوام ليوم غد الاثنين، لمناسبة الزيارة الشعبانية.

