واع/الرشيد يطلق الوجبة الثالثة من سلف منتسبي الدفاع والداخلية

واع/بغداد

اعلن مصرف الرشيد، الاثنين، اطلاق الوجبة الثالثة لسلف منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية.
ودعا المكتب الاعلامي للمصرف، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي
/واع)”كافة المستفيدين ممن ترسل لهم رسائل نصية مراجعة فروع المصرف او مكاتب الدفع الالكتروني لاستلام المبلغ”.
واضاف ان “العمل مستمر على رفع المبالغ في ارصدة المسجلين على السلف من خلال التطبيق الخاص بالمصرف”.