واع/ الكاظمي : تشكيل لجنة لإعمار مدينة الموصل

واع/ بغداد / ح . ز

وجه رئيس مجلس الوزراء، مصطفى الكاظمي، اليوم الثلاثاء، بتشكيل لجنة عليا لإعمار مدينة الموصل.

وذكر مصدر حكومي  في حديث تابعته (وكالة أنباء الإعلام العراقي /واع) إن “الكاظمي وجه بتشكيل لجنة عليا لإعمار مدينة الموصل”.

وأوضح، أنه “جاء في الأمر الديواني أن اللجنة المذكورة ستبدأ عملها برئاسة الكاظمي، وعضوية وزراء المالية، والتخطيط، والإعمار والإسكان والبلديات، ومدير مكتب رئيس الوزراء، والأمين العام لمجلس الوزراء، فضلا عن رئيس الهيأة الوطنية للاستثمار، ورئيس صندوق إعادة إعمار المناطق المحررة ومحافظ نينوى”.