واع/محافظة جنوبية تسجل 165 إصابة جديدة بفيروس كورونا

واع بغداد

عاودت اصابات كورونا في ذي قار، الاحد، الارتفاع مجددا، بعد ان سجلت انخفاضا ملموسا يوم امس بـ 91 اصابة فقط .
وأفاد مصدر طبي في حديث لـ(وكالة انباء الاعلام العراقي واع)ان “نتائج التحليل المختبري اثبتت تسجيل 165 اصابة جديدة بفيروس كورونا في المحافظة خلال الـ 24 ساعة الماضية”.
واضاف المصدر، أن “عدد الفحوصات التي تم اجراؤها لأشخاص مشتبه بإصابتهم بالفيروس  في المحافظة، بلغت 495 فحصا”.
وبين ان “هذه الاصابات توزعت بين اقضية ونواحي المحافظة، ليرتفع المجموع التراكمي للإصابات في ذي قار، الى 34727 اصابة منذ ظهور الوباء”.